الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالصور.. حفاوة وتأييد من أهالي الدقي والعجوزة لجولة "عبد الرحيم علي" الانتخابية أمس.. ومطالب بتوصيل أصوات الفقراء إلى البرلمان فور انعقاده.. واستكمال محاربة الفساد

السبت 10/أكتوبر/2015 - 09:01 ص
The Pulpit Rock
 
حفاوة وتأييد وفرح، ثلاث كلمات تلخص مسيرة الكاتب المتواضع، بمنطقة الدقي والعجوزة، والتي شهدت استقبال حافل من كبار العائلات بالمنطقة، والتي لم تخلو الزغاريد التي أطلقتها النساء من شرفات المنازل والأطفال الذين حرصوا على استقبال الكاتب الصحفي بصوره، فالجميع أعلن تأييده حبًا له ولمواقفه الشجاعة تجاه وطنه. 
ترصد هذه الصور التي التقطتها عدسة "البوابة نيوز" الاستقبال الحافل للكاتب الصحفي الدكتور عبد الرحيم على، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، والمرشح المستقل لمجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، من جانب وتواضعه من جانب آخر. 
فهنا صورة تظهر مدى تواضع الرجل الذي حرص على مصافحة بعض البائعات المتواجدات بأحد الأكشاك البسيطة بالمنطقة، ما أثار البهجة ورسم السعادة على وجههن. 
وهناك شباب حرصوا على أخذ الصور التذكارية بجواره، رافعين علامات النصر على الفساد والاستبداد والإرهاب ومعلنين مشاركتهم الواسعة في الانتخابات وتأييدهم الكامل للكاتب الصحفي. 
فيما لم تغب البراءة عن المشهد، حيث ودع أطفال عزبة "أولاد علام" الكاتب الصحفي بالهتافات والزغاريد رافعين صوره محيطين به من كل جانب. 
وحرص أحد المواطنين على تقبيل الكاتب الصحفي في صورة تظهر مدى ترحيبه وحبه له. 
يذكر أنه انطلقت منذ قليل مسيرة شعبية يتقدمها كبار أهالي الدقي والعجوزة ومئات الشباب من المنطقة بمشاركة الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي بمنطقة العجوزة. 
وطالب الأهالي عبدالرحيم علي بعرض مشاكلهم على البرلمان فور انعقاده لحلها

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا