الأحد 05 فبراير 2023

من أرشيف عبد الرحيم علي

في عيد تحرير سيناء.. عبدالرحيم علي: بطولات جيشنا العظيم لا تنسى

نشر بتاريخ 25/أبريل/2021 بموقع "البوابة نيوز"

نشر
عبد الرحيم على
عبد الرحيم على

أكد الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس "سيمو" ورئيس مجلسي إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، أن بطولات جيشنا العظيم في تحرير سيناء الحبيبة لا تنسى أبدا.

وهنأ الدكتور عبدالرحيم علي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصرى، والقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.
وقال الدكتور عبد الرحيم علي: "يحل علينا هذه الأيام عيد تحرير سيناء ليذكرنا من جديد بأن بطولات جيشنا العظيم لا تنسى أبدا وليجدد فينا مشاعر الفخر والعزة بقواتنا المسلحة صاحبة نصر أكتوبر العظيم.. تحية للأبطال والشهداء الذين حرروا بدمائهم أرضنا المباركة، وأعادوا سيناء الحبيبة إلى أحضان الوطن.. عاشت مصر وعاش جيشها العظيم".
وأضاف رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، أن أبطال القوات المسلحة الشجعان سطروا بدمائهم الذكية بطولات سيظل الشعب المصرى والعربى يفخر بها على مر السنوات، فتحية للشهداء ولقيادات القوات المسلحة في كل مكان وزمان.
ودعا الدكتور عبدالرحيم علي، الله تبارك وتعالي أن يحفظ مصر وشعبها وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة، وأن يديم عليها العزة والكرامة والنصر والازدهار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وقال الدكتور عبدالرحيم علي، إن تحرير سيناء من الأيام الفارقة في تاريخ الدولة المصرية الحديث، وهو يوم عيد للمصريين يحتفلون فيه بذكرى النصر وحرب أكتوبر العظيمة عام 1973، واستعادة الهيبة والأمجاد للشعب المصري.
وتمنى الدكتور عبد الرحيم علي السلامة للشعب المصري وللشعوب العربية والعالم كله من وباء كورونا، وأن ينعم الله على المرضى بالشفاء العاجل.