الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

فيديو.. عبدالرحيم علي يستمع لشكوى أحد مواطني ميت عقبة ويعده بحلها

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:46 م
The Pulpit Rock
 


استمع الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لشكوى من أحد أهالي ميت عقبة ووعدها بحلها؛ جاء ذلك أثناء لقاء النائب بأهالي ميت عقبة في دوار آل خطاب بعد دعوة تلقاها من عبد الفتاح خطاب.
تحدث "علي" خلال اللقاء عن جهود الدولة في التنمية وسعيها لتطوير البنية التحتية والتوسع في كافة المجالات لضمان حياة كريمة للمواطن المصري.
وقدم النائب البرلماني لأهالي ميت عقبة كشف حساب تفصيليا لما تم تنفيذه في الدائرة وما تم تنفيذه في منطقة ميت عقبة سواء في المجالات العامة، بالتعاون مع أجهزة الدولة وما تحمله هو من دعم مالي لخدمات عامة وخاصة، شملت ملفات الصحة والتعليم والمساعدات الإنسانية وتجهيز العرائس اليتامى وكفالة الأسر الأشد احتياجا، وسداد ديون الغارمات، وتوفير أدوية وسلع غذائية، بجانب توفير سبل خدمات للمواطنين للمساعدة في الانضمام إلى تكافل وكرامة أو استخراج بطاقات تموين أو عمل ملتقى توظيفي للشباب.
كما استمع "علي" لعدد من مشكلات المواطنين ووجه بحلها.. من جانبهم ثمن الأهالي الجهد المبذول من النائب في السعي للإفراج عن ٢٠ شاب من ذويهم حرصا على مستقبلهم ؛ وأعلن الأهالي تأييدهم للنائب عبد الرحيم على لاستكمال ما بدأه، مؤكدين تقديرهم لتاريخه الوطني.





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا