الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

حملة النائب عبدالرحيم علي تشارك حي الدقي والعجوزة إزالة آثار العاصفة بالشوارع المتضررة

الإثنين 16/مارس/2020 - 02:02 م
The Pulpit Rock
 



شاركت حملة النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، في إزالة الأضرار بالشوارع، نتيجة عاصفة التنين، بالتنسيق مع رئاسة حى الدقى والعجوزة، التى دفعت بعربات الشفط في الأماكن المتضررة.
وقامت حملة النائب عبدالرحيم على بالنزول إلى الشارع، والتواصل مع الأهالى فيما قام فريق عمل مكتب النائب بعمل جولات مختلفة على مدى يومى سقوط الأمطار في شوارع الدائرة، وذلك في إطار توجيهات النائب «على» بالتواصل الدائم مع الأهالى، وأن تكون الحملة حلقة الوصل بين سكان الدائرة والمسئولين، وأشاد الأهالى بدور رئاسة حى الدقى والعجوزة، كما أشادوا بدور مكتب النائب عبدالرحيم على في التواصل معهم، قائلين: «شكرًا.. كنتم على قدر المسئولية».
وبالتنسيق بين مكتب النائب وصفحة صوت الناس، قام محررو الصفحة برصد أهم المشكلات التى تواجه أهل الدائرة، الأمر الذى ترتب عليه فحص كامل لمنطقة أرض اللواء، بعد نقل شكاوى الأهالى عن مشكلات البالوعات والتأكد بأن كل البالوعات بها غطاء، والتأكد بأنه لا توجد بيارات مفتوحة حسب شكوى الأهالي.
كما نبهت «صوت الناس» الأيام الماضية بضرورة إصلاح الصرف الصحى في ميت عقبة وإصلاح البالوعات، حيث نشرت في أحد أعدادها تحت عنوان «شارع المدارس بميت عقبة: الصرف الصحى والقمامة يستنزفان أرواحنا»، وعلى الفور تمت معاينة المنطقة على الطبيعة بمعرفة الصيانة المتخصصة، وأكدت شركة الشرب والصرف الصحى بأنه يتم التعامل مع أى طفوحات فور ظهورها أولا بأول.
وبالنسبة لشكوى أهالى شارعى محمد شاهين ونجيب محفوظ، تم شفط المياه وإزالة أسباب الشكوى، ومتابعة الأمر قبل سقوط الأمطار، حيث تم اجتياز مخاطر العاصفة بأقل الأضرار.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا