الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

توصيل الغاز الطبيعي لمنازل ميت عقبة.. وتطوير شوارع أرض اللواء.. حصاد حملة النائب عبدالرحيم علي في أسبوع

الإثنين 02/مارس/2020 - 11:05 ص
The Pulpit Rock
 



جهد لا يتوقف يبذله عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، من خلال المتابعة المتواصلة لكل مشكلات الأهالى في الدقى والعجوزة، فالعمل المتواصل وحل الأزمات جعل الأهالى يتوجهون إليه في كل أزمة تواجههم، الأمر الذى جعل الأهالى يؤكدون أن عبدالرحيم على هو رجل المهام الصعبة.. «صوت الناس» ترصد حصاد النائب خلال هذا الأسبوع.
"الغاز الطبيعى "
راود الكثير من سكان شوارع الدقى والعجوزة، حلم توصيل الغاز الطبيعى إلى منازلهم، حيث توجه الأهالى للنائب عبدالرحيم على، للشكوى من معاناتهم من عدم وصول خطوط الغاز الطبيعى إلى بيوتهم، وعلى الفور بدأ النائب بالتحرك ومخاطبة المسئولين لنقل مطالبات الأهالي.
واستجابة للنائب عبدالرحيم على وافقت شركة الغاز على توصيل الغاز الطبيعى لكل شوارع منطقة ميت عقبة، التى تشمل شارع البترول، وشارع عبدالقوى أحمد، وشارع الغزل والنسيج، وشارع شهاب، وشارع خلف المخبز الآلي، على أن يبدأ العمل من ١ مارس ٢٠٢٠ حتى ٣٠ مارس من نفس العام، بداية من الثامنة صباحا حتى السادسة مساء، دون تعطيل المرور.
يذكر أنه في وقت سابق، وجه النائب عبدالرحيم على عدة خطابات رسمية للجهات المسئولة في كل القطاعات عن استكمال الخدمات في مناطق الدقى والعجوزة، آملا أن تعود المنطقتان كسابق عهدهما، وبالفعل بدأت حملات تطوير للبنية التحتية في نطاق الدقى والعجوزة، وكان من بين مطالبات نائب الدقى والعجوزة، توصيل خدمة الغاز الطبيعى للمناطق المحرومة بنطاق الدائرة.
وتحركت لجان من شركات الغاز «إيجاس»، و«تاون جاس» لدراسة المناطق التى أشار إليها النائب، وتمت الموافقة على توصيل الغاز لبعض المناطق في ميت عقبة بعدد ١١٠٠ شخص وكذلك ٣٠٠ شخص في منطقة داير الناحية، واليوم تمت الموافقة على استكمال توصيل الغاز الطبيعى لجميع شوارع ميت عقبة.
وعبر أهالى ميت عقبة، التابعة لحى العجوزة، عن سعادتهم ببشارة النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة «البوابة» لهم ببدء توصيل الغاز الطبيعى للمنطقة بأكملها بداية من مارس الجاري.
وقال المهندس «أحمد»، من سكان المنطقة: «رجل الأزمات الصعبة، أفضل وصف للنائب عبدالرحيم على، تعودنا منه على صدق القول، وتنفيذ الوعد، فبعد أن تقدم الأهالى في إحدى اللقاءات مع النائب بطلب توصيل خطوط الغاز لمساكنهم، تحرك النائب لتنفيذ الحلم على الفور»، موجها كلامه للنائب، قائلا: «وعدت فأوفيت».
"توزيع الأدوية بالمجان"
كما قامت حملة النائب بتقديم عشرات من أنواع الأدوية المختلفة للمستشفيات التى تقدم الخدمة للمواطنين بالمجان، وقدم «على» الأدوية للأهالى للتخفيف عن كاهلهم.
"رفع كفاءة أرض اللواء "
فور تواصل الأهالى مع مكتب النائب حول المشكلة التى عانى منها سكان أرض اللواء، خاصة الطريق الأبيض حول تراكم المياه في الطرقات بعد سقوط الأمطار في وقت سابق، تواصل المسئولون في مكتب النائب مع رئاسة حى الدقى وعلى الفور نظم حى العجوزة، برئاسة اللواء هانى العناني، حملة موسعة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة شوارع أرض اللواء بعد سقوط الأمطار خلال الأيام الماضية. وأشرف رئيس الحى العجوزة على العمل بنفسه، مؤكدًا أنه فور التواصل مع مكتب النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، حول وجود تراكم للمياه في الطريق الأبيض توجه الحى بعربات شفط إلى الطريق، وتم رفع كفاءته.
وأضاف أحمد النجار، مسئول قطاع أرض اللواء، أن العمل يتم على مدى اليوم تخفيفًا على المواطنين، وتم إنزال معدات لتصريف المياه، وتسوية الأرض، وإزالة الحفر.






تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا