الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي: آن أوان التحرك لمكافحة الإرهاب في الخارج

الإثنين 10/فبراير/2020 - 02:26 م
The Pulpit Rock
 



قال الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز" ورئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات في باريس، وعضو مجلس النواب، إنه آن الأوان للتحرك الحقيقي نحو الخارج لمكافحة الإرهاب، لأن المعركة الحقيقية هناك وليس في الداخل، موضحًا أنه مدعو لحضور أهم مؤتمر سيعقد في أوروبا وهو مؤتمر الأمن والسياسة، والمقرر عقده السبت القادم من يوم 15 إلى يوم 17 فبراير الجاري، متابعًا: "مفيش صحفي مصري واحد حاضر للمؤتمر".
وأضاف "علي" في حواره لبرنامج «القاهرة الآن» على فضائية "العربية الحدث" اليوم الاثنين: إن مؤتمر الأمن والسياسة يعقد سنويًا في نفس التوقيت في شهر فبراير"، متابعًا، أيضًا فإن الحزب الجمهوري الأمريكي يعقد مؤتمره العام كل عام من 26 إلى 29 فبراير، ويناقش العام الحالي قضية الإرهاب وموقف الحزب الجمهوري منه، ومن هو المرشح القادم للحزب الجمهوري، متسائلًا: "من الصحفي المصري الذي سجل اسمه؟! أو ما هي الجهة التي حاولت تسجيل حضورها".
وأشار، إلى أنه من الممكن تأجير مكان داخل المؤتمر لعرض كتيبات وأفلام وعقد ندوات ومناقشتها، وهو ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية وتستغله لتشويه صورة الدولة.
واستدرك أن الدولة عليها دور توعوي مهم، قائلا: لا بد من إنتاج عدد من الأفلام لحكاية قصة الأبطال المدافعين عن الدولة وكيفية محاربة الإرهاب عبر خط النار لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، مضيفًا: "أعتقد أن الدولة ستقوم بذلك".





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا