الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

صوت الناس.. "عبدالرحيم علي " يتضامن مع الشباب المقاطعين لانتخابات نادي بين السرايات

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 12:16 م
The Pulpit Rock
 




قاطع شباب منطقة بين السرايات التابعة لحى الدقى بمحافظة الجيزة انتخابات نادى «بين السرايات» التى عُقدت يوم الجمعة ٢٠ ديسمبر الجاري، بعد غضب الأهالى بسبب مفاجأة إعلان الانتخابات، وتحديد موعدها دون أى مقدمات وغلق باب الترشح، الأمر الذى دفع الشباب بإعلان رفضهم هذه الانتخابات.
وقال حسنى جودة: إن إعلان الانتخابات لم يكن بشكل قانوني، وتشوبه المخالفات، حيث لم نر إعلانا تم نشره لاستقبال طلبات المرشحين، أو وجود فترة زمنية لإعلان برنامج كل مرشح، وكأن الأمر يجري في الخفاء.
وأضاف أنه لم يتم إخطار أعضاء الجمعية العمومية بفتح باب الترشح للانتخابات، ولم يتم تعليق لافتة تفيد ببدء تلقي الطلبات وتحديد الإجراءات المتبعة، ما يؤكد وجود شبهة تواطؤ لإقصاء بعض أعضاء الجمعية العمومية من ممارسة حقهم في الترشح للانتخابات، ما يعد مخالفة تستدعي الحكم ببطلان كل الإجراءات، وتستوجب التحقيق في الأمر.
وطالب أعضاء الجمعية العمومية بوقف الانتخابات، مناشدين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتدخل، ولكن إصرار أعضاء الجمعية العمومية بالحصول على حقهم الذى ضمنه لهم القانون أفشل انتخابات الجمعية العمومية بعد مقاطعة شباب بين السرايات الانتخابات.
وأعلن النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة تضامنه مع الشباب، ووجه مكتب النائب مذكرة لوزير الشباب والرياضة بوقف الانتخابات.
وأعلن النائب عبدالرحيم تحمله اشتراك عضويات ١٠٠ شاب من أهالى بين السريات في النادي.






تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا