الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

حملة النائب عبدالرحيم علي تواصل مبادرة "أسبوع حل المشكلات"

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 12:42 م
The Pulpit Rock
 



لقاءات مع أهالى أرض اللواء ورصد شكاوى المواطنين.. والنائب يوجه بحل كل مشكلة أولا بأول.. والأهالى لـ«على»: دائمًا نجدك بيننا
خطوة بخطوة، ورصد كل مشكلة على أرض الواقع، التوجه لكل شارع في منطقة أرض اللواء، والاستماع إلى المواطنين، جمع كل ما يعانى منه أهالى الدائرة ورصده ثم عرضه على المسئولين، وتوجيه كل مشكلة إلى المسئول الخاص بها، فريق عمل صوت الناس يعمل على مدى الأسبوع الماضى والحالى لمعرفة أزمات منطقة أرض اللواء، في إطار توجيهات النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، وتم رصد عدد من المشكلات العامة التى تتعلق بالرصف والإنارة وإزالة القمامة بمنطقة المعتمدية، وجارى إرسال الشكاوى إلى الجهات المختصة لسرعة حلها، كما تم استقبال عدد من الطلبات الخاصة بالمواطنين وتوجيهها إلى الجهات المختصة للرد عليها.
التقت الحملة بعدد كبير من الأهالى والاستماع إليهم وشرح لهم ما قام به النائب عبدالرحيم على، خلال الفترة الماضية، وحرصه على حل جميع المشكلات التى تؤرق أهالى أرض اللواء.
يذكر أن النائب عبدالرحيم على وجه بتواجد حملته باستمرار بين الأهالى لرصد أى مشكلة وسرعة حلها، سواء كانت مشكلة عامة أو مشكلة خاصةً.
ويسعى النائب حاليا لإنهاء مشكلة الإيجار القديم بأرض اللواء بإرسال مذكرة لوزير العدل يشرح فيها تفاصيل ما وصل إليه من قرار من وزير الإسكان ومحافظ الجيزة، بأن منطقة أرض اللواء مدينة وليست قرية، إلا أنه وبرغم تقديم الأهالى إفادة بذلك ما زالت الأحكام القضائية في بعض الدوائر تصدر بالطرد.
وقدم الأهالى الشكر للنائب عبدالرحيم على لتواصل الدائم مع الأهالي، ووصفوا حبهم وتقديرهم للنائب عبر صفحة صوت الناس: «مجهود كبير يقوم به النائب لخدمة أهالى أرض اللواء، دائمًا ما يفاجئنا (على) بشيء جديد يقدمه للدائرة وأهلها، وحل مشكلات عالقة ظلت سنوات لم يطرق أحد باب مسئول سواه، ويكفى تواصله الدائم في الدائرة وكل المناسبات العامة والمناسبات الاجتماعية، من تجهيز للعرائس، وتكريم الأمهات المثالية، والتبرع برحلات عمرة للأمهات، والعمل على قدم وساق لحل مشكلة الإيجارات القديمة، ولا ننسى الموافقة على إنشاء مجمع خدمات، والـ١١ فدانًا، فكل الشكر للنائب».





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا