الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

في اليوم الخامس.. حملة عبدالرحيم علي ترصد مشكلات الطريق الأبيض بأرض اللواء

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 12:26 م
The Pulpit Rock
 


في اليوم الخامس لها على التوالى لحصر مشكلات أهالى أرض اللواء بالجيزة، والتى تستمر أسبوعا، رصدت حملة النائب عبدالرحيم على عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، عددا من المشكلات التى يعانى منها أهالى «شارع عبده خطاب وعلى بن أبى طالب ومصطفى العسال والشهداء وشارع القناوي».
ويعانى أهالى تلك الشوارع من عدم وجود كشافات إضاءة، حيث يعتمد السكان على تركيب لمبات أمام منازلهم ويناشدون مسئولى الحى تركيب أعمدة إنارة خاصة في الشوارع الجانبية، وإيجاد حل لمشكلة انتشار القمامة بالمنطقة، وعدم وجود صناديق قمامة، ومن ثم يضطر السكان إلى قطع مسافات طويلة لرمى القمامة، ويقوم آخرون بإلقائها بالحوارى الجانبية والأراضى الفضاء، كما طالبوا المسئولين بجولة تفقدية للمناطق للتعرف على كم الإهمال الموجود، والعمل على حل المشكلات التى تواجه الأهالى بالمنطقة.
كما طالب أهالى تلك الشوارع بإعادة رصف وهيكلة الشوارع، ومواجهة حالة الإهمال الشديد التى تعانى منها الأرصفة بعد تهالكها، حيث ناشد السكان بتركيب إنترلوك جديد وتغطية البالوعات، خاصة مع دخول فصل الشتاء.
وقال عمر حماد من الأهالي: إنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى سواء للحى أو المحافظة لحل تلك المشكلات، بدون جدوى، مضيفا: «يا ريت يحلوا مشاكلنا.. حرام اللى بيحصل فينا».




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا