الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يهنئ علي الحجار بعد فوزه بجائزة السلطان قابوس للفنون

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 09:58 ص
The Pulpit Rock
 



تقدم الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير البوابة نيوز، بخالص التهاني القلبية للفنان الكبير علي الحجار بمناسبة فوزه بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب (عن فرع الفنون)، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.
وكان مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم، أعلن أسماء الفائزين بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب، في دورتها الثامنة التي تنافس فيها العمانيون إلى جانب إخوانهم العرب في فروع الثقافة والفنون والآداب.
وفاز في مجال أدب الرحلات عن فرع الآداب، الأديب باسم محمد فرات من دولة العراق، وفاز الفنان المصري علي الحجار بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب (عن فرع الفنون)، فيما حجبت الجائزة في مجال دراسات علم الاجتماع عن فرع الثقافة لعدم استيفاء الشروط.
وجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب تمثل الحدث الثقافي الأبرز في عُمان والتي تحظى باهتمام ومشاركات واسعة علـى الصعيدين المحلي والدولي.
وتترجم الجائزة الاهتمام السامي للسُّلطان قابوس بن سعيد المعظم بالإنجاز الفكري والمعرفي، وتأكيدًا للدور التاريخي للسلطنة في ترسيخ الوعي الثقافي؛ باعتباره الحلقة الأهم في سلم الرقي الحضاري للبشرية.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا