الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبد الرحيم علي يكرم 3 نماذج مصرية مشرفة ويحقق أحلامهم البسيطة

السبت 23/مارس/2019 - 11:10 ص
The Pulpit Rock
 



حرصًا منه على تشجيع النماذج المصرية المشرفة، ولشعوره الدائم بالواجب الاجتماعي، الذي يمليه عليه حبه لأبناء وطنه، كرم الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البوابة نيوز»، ظهر اليوم 3 نماذج مصرية ناجحة وأهداهم شهادة تقدير، وحقق لهم أحلامهم البسيطة.

وفي هذا الإطار، كرّم «علي»، الشاب «جهاد»، ابن منطقة الزاوية الحمراء، والذي تسلق المواسير وكأنه تحول «سبايدر مان»، وكاد أن يضحي بحياته من أجل إنقاذ الأطفال من الحريق، الذي شب في منزلهم، ومنحه النائب البرلماني شهادة تقدير ومبلغا ماليا، تقديرًا منه على عمله البطولي وتشجيعا له ولكل من يقوم بتلك الأعمال.

كما حقق أمنية «الحاجة فاطمة»، تلك السيدة الستينية التي قضت 40 عاما، من عمرها، بعد وفاة زوجها تعمل بالخرسانة من أجل تربية أبنائها حتى تخرجوا من الكليات، واستضافها الدكتور «عبد الرحيم علي» لتحقيق أمانيها، ووفر لها «ثلاجة وبوتاجاز ومعاش شهري»، كما منحها شهادة تقدير لكونها أم مثالية، كافحت وقضت حياتها في تربية أبنائها.

وجاءت البشرى الكبرى في نهاية لقاء «علي»، مع النماذج المشرفة، حيث أعلن تعيين مصمم البرامج والمواقع الكفيف «بيتر»؛ لينضم إلى فريق العاملين بمؤسسة «البوابة نيوز».





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا