الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

النائب عبدالرحيم علي يلتقي أهالي الدقي والعجوزة لبحث مشكلات الدائرة

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:31 م
The Pulpit Rock
 



التقى عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، أهالي دائرة الدقي والعجوزة لبحث المشكلات والعقبات التي تواجه الدائرة.
ويأتي ذلك ضمن لقاءات يجريها النائب عبدالرحيم علي مع أهالي الدائرة لبحث المشكلات التى تواجه أبناء دائرته، ووعد بمتابعة كافة المشكلات والعمل على عرضها على المسئولين وحلها فى أسرع وقت لينعم أبناء الدقي والعجوزة بحياة كريمة، بالإضافة للمشاركة المجتمعية والاحتفال بعيد اليتيم وتكريم الأم المثالية.
وناقش "عبدالرحيم" المشروعات الاقتصادية الجديدة التي تجريها القيادة السياسية في الوقت الراهن، وبرهن على قدرة جميع المنظمات المركزية في كل قطاع أو دائرة عامة أو خاصة على أخذ هذا النموذج كموضع نجاح يمكن أن يُطبق على صعيد مختلف المجالات، معللا أن العالم يتغير من حولنا ويجب أن ننظر إلى كل نموذج ناجح ونطبقه في حياتنا العامة لتعلو قيمة الوطن. 
وشدد على أن الدولة الآن تحتاج لكل أولادها المخلصين؛ لأننا في مرحلة بناء دولة كانت قوى الظلام تسعى لإعلان وفاتها إلا أن إرادة الله وعزيمة شعبها وقوة وصدق رئيسها جعلتنا نقول للعالم أجمع: إن مصر وطن عصِيّ على الانكسار.. وأن هذا الشعب من الوعي لأن يكشف أي مخطط خبيث يريد أن ينال من وحدته.
وأضاف: "أن مصر لديها رئيس عفيف اليد واللسان، يؤمن بتراب هذا الوطن، ويخشى الله في كل كلمة وفعل، وأنه لولا إيمانه بهذا البلد لما استطاع أن يعيد له كرامته وهيبته، ويفرض على العالم أجمعه أن ينصت إليه بعدما استطاع بقوة ورباطة جأش أن يمر بالوطن من عنق الزجاجة، ويثبت للعالم أجمع أن هذا الشعب بتاريخه وعزيمته وصبره لا يعرف المستحيل".




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا