الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

حملة النائب عبدالرحيم علي تواجه موجة البرد وتواصل توزيع "البطاطين" بأرض اللواء

الأحد 20/يناير/2019 - 12:35 م
The Pulpit Rock
 


واصلت حملة النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، مبادرتها، تحت عنوان "تدفئة أهالينا"، وبدأت الحملة جولة جديدة من توزيع البطاطين، بمنطقة أرض اللواء.
وبالتنسيق مع القادة الميدانيين لحملة النائب، بدأ التوافد على مقر التوزيع بشكل منظم، وبعد دراسة الحالات التي تستحق الاستفادة من المشروع.
الحملة التي يترأسها النائب عبدالرحيم علي، بدأت منذ أسابيع، ولاقت تعاونًا كبيرًا من مختلف الجهات، كما تحمس لها مئات الكوادر الناشطة، متبرعين بوقتهم وجهدهم لخدمة البسطاء من أهالينا الذين استفادوا من المشروع.

وكان النائب عبد الرحيم علي أطلق مبادرة دعا فيها رجال الأعمال وفاعلي الخير للمشاركة معه في جمع «100 ألف بطانية» لتوزيعهم على الفقراء والأسر المحتاجة وقال في بيان له: "في كل عام بموسم الشتاء تحديدا، نعيش موجات البرد الشديدة وأجواء الأمطار والسيول، وترتبك معها حياة البعض من أهلنا وجيراننا، أما موجات البرد القارس فيصل مفعولها إلى أبدان العجائز والأطفال، لذلك نطلق هذا النداء وتلك الصرخة ليسمعها القاصي والداني لجمع 100 ألف بطانية، وكان «علي» بدأ بتوزيع البطاطين في محافظة المنيا وتستمر الحملة في جمع وتوزيع البطاطين في دائرة الدقي والعجوزة وفي محافظات مصر حسب قاعدة البيانات لديها والحالات المرسلة لمكتب النائب وصفحة صوت الناس.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا