الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالصور..حملة النائب عبد الرحيم علي تواجه موجة البرد في العجوزة

الأحد 13/يناير/2019 - 11:33 ص
The Pulpit Rock
 


بدأت حملة "نائب بحجم أحلامنا" التي يترأسها الدكتور عبدالرحيم علي في توزيع "البطاطين" على أهالي العجوزة، وذلك ضمن مبادرة "معا لتدفئتة أهلنا" التي أطلقها النائب، وتستهدف الحملة كل المناطق في دائرة الدقي والعجوزة.
وقال عم رمضان: "بشكر النائب عبدالرحيم علي.. الشتا السنة دي صعب والبطانية جت في وقتها يا دكتور"، فيما أعرب الطفل زغلول عن سعادته باللحاف وقال: "أنا كنت سقعان خالص"، ووجه الأهالي شكرهم لجهود النائب عبدالرحيم علي في خدمة أبناء المنطقة.
وكان النائب عبدالرحيم علي، أطلق مبادرة دعا فيها رجال الأعمال وفاعلي الخير للمشاركة معه في جمع «100 ألف بطانية» لتوزيعهم على الفقراء والأسر المحتاجة وقال في بيان له: "في كل عام بموسم الشتاء تحديدا، نعيش موجات البرد الشديدة وأجواء الأمطار والسيول، وترتبك معها حياة البعض من أهلنا وجيراننا، أما موجات البرد القارس فيصل مفعولها إلى أبدان العجائز والأطفال، لذلك نطلق هذا النداء وتلك الصرخة ليسمعها القاصي والداني لجمع 100 ألف بطانية"، 
وكان «علي» بدأ بتوزيع البطاطين في محافظة المنيا وتستمر الحملة في جمع وتوزيع البطاطين في دائرة الدقي والعجوزة، وفي محافظات مصر حسب قاعدة البيانات لديها والحالات المرسلة لمكتب النائب وصفحة صوت الناس.



تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا