الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالصور.. عبدالرحيم علي في رحاب "السيد البدوي"

الجمعة 04/يناير/2019 - 01:16 م
The Pulpit Rock
 


محب هوى أولياء الله.. تعود زيارتهم لا طالبًا مدد سوى من الله، لكن من كان في جوار الأحبة ناله الكرم.. فسلام عليك يا سيدي أحمد البدوي.
كمن خرج يقتفي أثر الخير فقادته قدماه وقاده شوقه إلى سكنى الأولياء، حيث زار النائب عبدالرحيم علي، خلال الأيام السابقة أضرحة عدد من أولياء الله الصالحين في مصر اختتمها بزيارة «السيد البدوي» وبصحبته ابنتيه «داليا وشاهندة»، حيث أدوا صلاة الجمعة ثم دخلوا غرفة مقتنيات «البدوي» والتي تضم «خصال شعر الرسول ﷺ» اللاتي لا ظل لها ولا تحرق، وقمصان كان يرتديها البدوي، من القطن مصبوغ باللون الأحمر، مصنوع على النول البسيط خالي من الزخارف، ومسبحته المصنوعة من خشب العود والصندل وبعض نوى الفاكهة، وهي أطول مسبحة في تاريخ الإسلام «970 حبة»، وحكى عنها أن البدوي لقب بـ«السطوحي» لأنه كان يجلس على السطوح، يسبح الله فتدلى مسبحته إلى الأسفل فيسبح عليها الناس، كما يوجد في غرفة المقتنيات عصا خشبية خالية من الزخارف.
كما زار «علي»، مقام سيد أحمد البدوي، وشاهد أثر قدم النبي «ﷺ»، وقال أئمة مسجد السيد البدوي الشيخ محمد عبدالموجود والشيخ محمود الهلالي، للنائب «عبدالرحيم علي»، أن غرفة المقتنيات انضمت إلى الآثار لما بها من لوحات وتحف معمارية ذات القيمة الأثرية الكبيرة.
كما زار النائب عبدالرحيم علي مقام «سيدي مجاهد» أحد وزراء العارف بالله السيد البدوي.



تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا