الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

شاهد.. عبدالرحيم علي: القوات المسلحة تحملت ما لا تتحمله الأسود في الغابات

الخميس 03/يناير/2019 - 11:45 ص
The Pulpit Rock
 



وجه الدكتور والنائب البرلماني عبدالرحيم علي، التحية للقوات المسلحة، قائلًا: "تحية لقواتنا المسلحة اللي مبتنامش أبدًا قبل ما تتطمن إننا وأولادنا في أمان".
وأضاف "علي"، "أنا زرت الكتيبة 101 في سيناء وزرت العريش، صدقوني القوات المسلحة بتعيش ظروف صعبة، ولادنا هناك بيعيشوا ظروف لا يمكن للأسود في الغابات أن تعيش في مثل هذه الظروف".
وتابع قائلًا: "لما بتسألهم إزاي بيتغلبوا على البرد القارس أو الحر الشديد أو الرصاصات الغادرة، فيقولون من أجل عيون آبائنا وإخوتنا وأمهاتنا وأبنائنا من شعب مصر العظيم، فنحن نموت وتحيا الأمة، فتحية كبيرة لهؤلاء الرجال في كل مكان".
وأضاف عبدالرحيم علي: "أقل حاجة ممكن نقدمها ليهم ونقدمها للرئيس عبدالفتاح الرئيس السيسي اللي بيخوض بينا وسط الأمواج المتلاطمة، كسفينة تعافر من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان في ظروف شديدة الصعوبة، عاوزين ندعيله في المساجد والكنائس وفي بيوتنا، لأنه لو عدا إحنا هنعدي معاه ولو اتعسر لا قدر الله هنتعسر معاه".
واختتم كلماته، خلال الاحتفال الجماهيري الذي أقامه أهالي قريته بالمنيا: "عاوزين ندعي لأولادنا على الحدود وكل اللى استشهدوا ونترحم عليهم ونقولهم دمكم مراحش هدر، إحنا صامدين في الداخل مهما كانت الصعوبات ومهما كان الوضع الاقتصادي صعب وصامدين رغم الجوع، قوة احتمالنا كبيرة لأننا رجالة إخوات رجالة، رجالة في ضهركم ونساؤنا رجالة في ضهر إخواتنا من القوات المسلحة والشرطة، أنتم شعب عظيم واتحملتوا كل الصعاب دي ودفعتم من أمنكم وجوعكم وضعفكم وخوفكم من أجل مصر".




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا