الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

أسقف المنيا يستقبل عبد الرحيم علي

الأربعاء 02/يناير/2019 - 11:41 ص
The Pulpit Rock
 



استقبل الأنبا مكاريوس أسقف المنيا وأبوقرقاص، مساء اليوم الأربعاء، الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، وذلك بمقر مطرانية المنيا.
وقدم عبدالرحيم علي، التهنئة لأقباط المنيا بمناسبة أعياد الميلاد، كما تبرع بمبلغ مالي للمساهمة في بناء كنيسة قرية الإسماعيلية مسقط رأسه.
وأثنى الأنبا مكاريوس على الدور الوطني الكبير الذي يلعبه عبدالرحيم علي، وناشده بضرورة طرح مبادرة لتطوير المحافظة في شتى المجالات، وخاصة المجال الخاص بالثقافة ومحو الأمية وطرح مشروعات ضخمة للقضاء على البطالة وتوفير فرص عمل للشباب.
ومن جانبه، أكد عبدالرحيم علي أنه كان وما زال في خدمة بلده ووطنه، متمنيا أن يعم السلام أرض مصر، مشيرا إلى أن المنيا مسقط رأسه أنجبت العديد من المفكرين والمبدعين الذين أثروا الحياة الثقافية وحركة الإبداع والتنوير في مصر.
وقال "علي"، إنه سيظل على تواصل دائم مع الأنبا مكاريوس وكافة المسئولين بالمنيا لحل المشاكل التي تواجه شباب المحافظة. 
حضر اللقاء الدكتور نادي قسطور الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بمحافظة المنيا، والقمص أبانوب منير راعي كنيسة مارجرجس بقرية يعقوب بباوي.
جاء ذلك في إطار زيارة النائب عبدالرحيم علي للمنيا والتي زار فيها قرية الإسماعيلية والتقى خلالها المحافظ اللواء قاسم حسين، والدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا.





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا