الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يزور مسقط رأسه بالمنيا ويلتقي المحافظ

الأربعاء 02/يناير/2019 - 11:22 ص
The Pulpit Rock
 


التقى الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، خلال زيارته لقرية الإسماعيلية مسقط رأسه، بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة.

وأكد النائب الدكتور عبدالرحيم علي، خلال لقائه بالمحافظ أنه على الجميع الآن شرح ما تقوم به الدولة من مجهودات لدفع عجلة التنمية للأمام، وما تم من إنجازات على المسار الاقتصادي، ونجاحات في دحر الإرهاب؛ وفرض السيطرة الأمنية في ربوع مصر، مضيفًا أن المقارنة بين الوضع الحالي لمصر وما كانت عليه في الفترة السابقة يؤكد أننا نسير بخطى ثابتة نحو اقتصاد قوي يعيد مصر لمكانتها وستنعكس آثاره الإيجابية على أبنائنا في المستقبل.

وطالب عبدالرحيم علي؛ الفنانين والشخصيات العامة بالعودة إلى قراهم للوقوف على مشاكل البسطاء والفقراء بها لتبنيها وطرحها في محاولة لمساعدتهم وحلها.
وأضاف علي خلال لقائه محافظ المنيا اللواء قاسم حسين: "إن خيركم خيركم لأهله.. فعلى الرغم من انشغالي بهموم دائرتي بالدقي والعجوزة إلا أنني لم أنقطع عن أهل قريتي بمسقط رأسى بالمنيا".
وكان عضو مجلس النواب، في زيارة لقرية الإسماعيلية بمسقط رأسه بالمنيا، لتدشين قافلة صحية وتوزيع كمية من "الأغطية والبطاطين" والتعرف على مشاكل القرية وحلها.

ومن جانبه أشاد اللواء قاسم حسين؛ محافظ المنيا، بالدور الوطني للنائب عبدالرحيم علي رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز".
وأضاف حسين خلال لقائه عضو مجلس النواب "عبدالرحيم علي: "معروف بوطنيته وإخلاصه لمصر، ومواقفه الثابتة والقوية تعبر عن شخصية وطنية حقيقية تدافع عن تراب هذا الوطن بكل ما تملك".
وكشف محافظ المنيا أن الربع الأول من 2019 سيشهد دخول 3 مستشفيات الخدمة وهي "سمالوط؛ وديرمواس وملوي"، لافتًا إلى أن هناك 3 مستشفيات أخرى سيتم العمل بها وهي: "بني مزار والتي تم العمل بها بالفعل؛ ومطاي والعدوة"، مؤكدا أنه يعطي أولوية لملف الصحة ويتابع ما يتم تنفيذه على أرض الواقع أولا بأول.
وأوضح أن 2019 و2020 هما عاما حصاد الثمار وسيكون هناك تحسن كبير سيشعر به المواطنون بما قامت به الدولة من إصلاحات في الأعوام السابقة.
وأكد محافظ المنيا أن هناك العديد من المشروعات الاقتصادية بمحافظة المنيا والتي دخلت حيز التنفيذ سوف يكون لها مردود كبير على الشباب بالمحافظة من حيث توفير فرص عمل، موضحا أن إقامة مصنع للسكر غرب المنيا على مساحة 181 ألف فدان والمنطقة الصناعية الحرة واللذين دخلا حيز التنفيذ يوفران آلاف فرص العمل للشباب وسينقلان المحافظة نقلة نوعية كبيرة.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا