الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

شاهد.. رضا "أيوب زمانه" في لقاء خاص مع عبدالرحيم علي

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 02:36 م
The Pulpit Rock
 



رحب الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة "البوابة نيوز"، بـ "رضا أحمد"، الملقب بـ"أيوب زمانه"، داخل مكتبه بمؤسسة "البوابة نيوز"، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تلبية "علي" لدعوة "رضا" لرغبته بإجراء حوار معه حول الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية والسياسية الآن.
بدأ "رضا" حواره بتوجيه الشكر للدكتور عبدالرحيم علي ولمؤسسة "البوابة نيوز"، لإعطائه فرصة للتدريب داخلها، وتقديم البرنامج الإذاعي "مذيع الجامعة"، لكن داعبه "علي" قائلًا "مش عايزين شكر.. ابدأ بالأسئلة على طول". 
كان هدف  "رضا" من السؤال، هو الثناء على الجانب الإنساني الذي يتمتع به الدكتور عبدالرحيم علي، فأجابه "علي" أن الجزء الإنساني يتمثل في خدمة الغير واستغلال النعم التي وهبها الله له بشكل صحيح وعدم انتظار الشكر من أحد".
وعلى خلفية الجذور الصعيدية للدكتور عبدالرحيم علي، سأله "رضا" هل لما زال لديه الطابع الصعيدي حتى الآن، فأكد "علي" أنه تعلم الشهامة والرجولة من أهل الصعيد، والشجاعة وإظهار الحق أيًا كانت النتيجة، وأضاف "وقت الانفعال بكون صعيدي جدا".
ووضح "علي" أثناء حواره مع "رضا"، مفهوم الحق، قائلًا إن الحق الذي يراد به باطل ليس حقا، ووجه النصيحة للشباب بضرورة تقدير الموقف العصيب التي تمر به مصر، وحثهم على التكاتف مع الدولة لاستعادة مصر بعد أن كانت "مختطفة" من كارهيها في الداخل والخارج.
وفي تعبير مجازي، شبه الدكتور "عبدالرحيم علي"، جماعة الإخوان الإرهابية، بالـ "العير السارقين" الذين كانوا يخدعون المصريين ويقدمون أنفسهم على أنهم أصحاب الأيادي واللحى البيضاء، فكان من الضروري أن يأتي أشخاص يؤذنون في الناس أن هؤلاء العير "سارقون"، كما أشاد باستجابة الشعب المصري لثورة 30 يونيو التي حررت مصر من هذا الوضع العبثي.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا