الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالصور.. عبدالرحيم علي يبحث مع وزير القوى العاملة تنظيم ملتقى توظيف لشباب الجيزة

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 02:34 م
The Pulpit Rock
 


التقى النائب البرلماني عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، اليوم الثلاثاء، محمد سعفان وزير القوى العاملة بديوان عام الوزارة، حيث بحثا تنظيم ملتقى توظيف لشباب الجيزة، خلال يناير المقبل، لتوفير فرص عمل في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.
وأكد وزير القوى العاملة، أن هذه الملتقيات تأتي في إطار توجه حاسم من الدولة نحو القضاء على البطالة، بما نراه من توفر فرص عمل لائقة للشباب، مشيرًا إلى أن معدل البطالة بدأ فى التراجع بصورة ملحوظة خلال الفترة الماضية والحالية من أجل توفير  فرص عمل كريمة ولائقة لشباب مصر الواعد.
وقال: إن الوزارة حريصة على العامل المصري كونه عصب الاقتصاد القومي للبلاد وأساس نهضته وتنميته بإحداث التوافق بين الباحثين عن عمل واحتياجات سوق العمل المصري بهذه الملتقيات الفعالة.
ووجه الوزير رئيس الإدارة المركزية للتشغيل، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالجيزة، للبدء فورا في الإعداد لتنظيم الملتقى في أسرع وقت ممكن، مع الوضع في الاعتبار تسجيل بيانات جميع المتقدمين في الملتقى على قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة، لمتابعة من يتم تعيينهم أولا بأول من خلال استمارة (1) تأمينات بما يفيد التعيين.
من حانبه، أكد النائب عبدالرحيم علي، حرصه الكامل على توفير  فرص عمل لشباب الدقي والعجوزة، ومحاربة البطالة، مطالبًا إياهم بالتخلي عن انتظار وظيفة حكومية والعمل على التأهل لمواكبة سوق العمل، موجهًا الشكر لوزير القوى العاملة على استجابته والتوجيه بتنظيم الملتقى خلال شهر يناير المقبل.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا