الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يسدد مصروفات طلاب مدرسة القدس بأرض اللواء

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 10:50 ص
The Pulpit Rock
 



قرر النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز" تسديد مصروفات طلاب الدائرة غير القادرين، وذلك بعد لقائه بوزير التعليم طارق شوقي في أكتوبر الجاري.
قامت حملة "نائب بحجم أحلامنا"، التي دشنها النائب عبدالرحيم علي لخدمة أهالي الدائرة اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية في عدد من مدارس أرض اللواء لمتابعة احتياجات المدارس.
وبدأت الجولة بمجمع مدارس القدس، حيث بدأت بالفعل إجراءات تسديد مصروفات الطلاب غير القادرين، كما تم حصر عجز المقاعد بالمدرسة التي تضم نحو 7000 طالب، وذلك لإمداد المدرسة بها بناء على الاتفاق مع هيئة الأبنية التعليمية.
وقدم مدير المدرسة وهيئة التدريس عرضا لما تعانيه المدرسة، حيث تم حصر عجز 150 مقعدا بالفصول، وتم الاتفاق على أن يتكفل النائب عبد الرحيم علي بشراء المقاعد وسد العجز.
كما تم حصر أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات حتى الآن، ليتم سدادها فورًا، وذلك لطلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي، على أن تتحمل الوزارة تسديد المصروفات من الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وسيتم تطبيق ذلك في جميع مدارس الدائرة.
يشار إلى أن النائب عبد الرحيم علي، التقى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وتم مناقشة مشكلات الدائرة، والاتفاق على حلها.



تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا