الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

النائب عبدالرحيم علي: الدولة تستخدم الطوارئ ضد الإرهابيين فقط

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 02:07 م
The Pulpit Rock
 



شارك عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "البوابة نيوز"، فى أعمال الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، الذي ألقى بيان الحكومة بشأن إعلان حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لثلاثة أشهر، بناءً على قرار رئيس الجمهورية.
وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار رقم (473) لسنة 2018 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر، اعتبارًا من الساعة الواحدة صباح يوم الاثنين الموافق 15 أكتوبر 2018.
وأعلن عبدالرحيم علي، موافقته على قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ، مؤكدًا أن الدولة المصرية لا تزال تتعرض لمؤامرات وتحديات ومخاطر داخلية وخارجية خاصة فيما يتعلق بظاهرة الإرهاب والإرهابيين. 
وقال "علي" فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن إعلان حالة الطوارئ لا يتم إلا لمواجهة الإرهاب والإرهابيين من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، مؤكدًا أن السلطة فى مصر لم تستخدم هذا القانون إلا ضد الإرهابيين فقط. 
ووجّه عبدالرحيم علي، التحية للأبطال البواسل رجال الجيش والشرطة أبطال العملية سيناء 2018 على دورهم الكبير والناجح فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين داخل سيناء الغالية، معربًا عن ثقته الكاملة فى قدرة مصر على هزيمة وسحق الإرهاب والإرهابيين بجميع أنحاء البلاد، وفي القريب العاجل.





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا