الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

استجابة لـ"عبدالرحيم علي".. وزير التعليم يوجه بإنهاء أزمة مقاعد المدارس في الدقي والعجوزة

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 04:24 م
The Pulpit Rock
 


استعرض الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، اليوم الثلاثاء، مشكلات المدارس بدائرة "الدقى والعجوزة" مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
ناقش "علي"، مشكلات نقص المقاعد، والتي تحتاج إلى 1125 ديسكا بمدارس: "النصر الابتدائية بالعجوزة- مدرسة العجوزة المشتركة- مدرسة اللواء التجريبي بأرض اللواء- مدرسة الكرامة الثانوية بأرض اللواء- مدرسة القدس بأرض اللواء- مدرسة العقاد بأرض اللواء- مدرسة ميت عقبة الابتدائية بميت عقبة- مدرسة الأزهار بميت عقبة- مدرسة السادات بميت عقبة- مدرسة توفيق الحكيم بميت عقبة- مدرسة روضة الشهداء الابتدائية- مدرسة الناصرية - مدرسة بين السرايات".
ووجه وزير التربية والتعليم على الفور، اللواء يسري عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية، بتشكيل لجنة وإنهاء المشكلات، بتلك المدارس خلال الأسبوع الحالي.
كما قرر عبدالرحيم علي تحمل 25% من تكلفة الديسكات التي تحتاجها مدارس الدائرة، على نفقته الخاصة، على أن تتحمل الوزارة باقي التكلفة. 
جاء ذلك خلال لقاء عبدالرحيم علي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمناقشة مشكلات التعليم في الدائرة، بحضور رئيس هيئة الأبنية التعليمية اللواء يسري عبدالله، والدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين.





تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا