الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يلتقي رئيس جمعيات المستثمرين لمساندة الدولة في تطوير التعليم والصحة

السبت 06/أكتوبر/2018 - 02:45 م
The Pulpit Rock
 



التقى النائب عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، رجلَ الأعمال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، اليوم السبت لمناقشة بعض الموضوعات المرتبطة بالخدمة المجتمعية ومتابعة ما يدور من أحداث تخص مصر على المحيط الدولي والعالمي.
ناقش الدكتور عبدالرحيم خلال اللقاء إمكانية مساهمة رجال الأعمال لتطوير المدارس والمستشفيات لمساندة الدولة كنوع من المشاركة المجتمعية والوطنية التي يقوم بها رجال الأعمال الوطنيين خاصة في مجال الصحة والتعليم.
وأشار محمد فريد خميس إلى أن مؤسسته تقوم بدور حيوي وفعّال في مجال المسئولية المجتمعية بمحافظة الشرقية، التي ينتمي إليها خاصة أنها من أكثر المحافظات التي بها قرى تعد الأكثر فقرا وأمية.
وتابع فريد: "أنه سيستكمل المساهمة في تطوير مدارس أخرى خارج المحافظة مع نهاية شهر يوليو المقبل، بعد انتهائه من المساهمة في إصلاح وتطوير بعض مدارس محافظة الشرقية.
جاء هذا اللقاء ضمن الجولات اليومية التي يقوم بها النائب عبد الرحيم علي عن دائرة الدقي والعجوزة، لدعم ومساندة الدولة في تنفيذ خطتها لتطوير وتنمية البنية التحتية خاصة في مجال التعليم والصحة من مدارس ومستشفيات وتطوير العشوائيات. 




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا