الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي: حريصون على إنجاز الأجندة التشريعية للحكومة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 10:31 ص
The Pulpit Rock
 


التقى النائب عبدالرحيم علي، خلال مشاركته، اليوم، بالجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع لمجلس النواب، عددًا من أعضاء البرلمان من بينهم النائبة زينب سالم، والكاتب يوسف القعيد، والنائبة منال الجميل، والنائب عبدالحميد كمال، والنائب كمال أحمد، حيث دارت مناقشات عن أهمية دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب، وأبرز القوانين التى سيقرها البرلمان.
وقال د. عبدالرحيم علي، إن الشعب المصري يتطلع الى مواصلة مجلس النواب، لتحقيق الإنجازات التشريعية، فى سبيل تحقيق تطلعات المواطن المصري إلى غد أفضل، وأيضا تطوير العديد من التشريعيات التى سيتم إصدارها خلال هذه الدورة، وفي مقدماتها قوانين الإدارة المحلية والتأمينات والمعاشات والإجراءات الجنائية.
وأضاف، أن أعضاء المجلس سواء من الأحزاب أو المستقلين، حريصون على مناقشة الملفات الجماهيرية المهمة باستخدام آليات العمل البرلماني، إلى جانب التعاون مع الحكومة في إنجاز الأجندة التشريعية، التى أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فى بيان الحكومة، خلال الدورة الماضية.
كما تناول د عبدالرحيم علي، خلال لقائه عددًا من النواب، قضايا تطوير التعليم، ومتابعة التأمين الصحي، ورعاية وحماية محدودي الدخل وأصحاب المعاشات، إلى جانب دعم المفاوض المصري فى المحافل الإقليمية والدولية.




تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا