الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يراقب انتخابات الرئاسة الروسية.. ويلتقي قيادي بالدوما ورئيس حزب بوتين ومنافس له

الجمعة 16/مارس/2018 - 11:40 ص
The Pulpit Rock
 
وصل الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة "البوابة نيوز" عضو مجلس النواب، إلى موسكو، اليوم الجمعة، للمشاركة في الانتخابات الرئاسة الروسية، التي ستجري الأحد ١٨ مارس، بصفة "مراقب" بدعوة خاصة من اللجنة العليا للانتخابات الروسية.

والتقى "علي" فور وصوله "أليكسي شيبار"، رئيس لجنة العلاقات الدولية بالبرلمان الروسي في مكتبه بالدوما، كما التقى "سيرجي ميرونوف" رئيس حزب روسيا الحقيقية الداعم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، وكذلك مرشح الرئاسة المنافس "سيرجي بابورين" رئيس حزب اتحاد شعوب روسيا.

وعقد عبدالرحيم علي، لقائين على هامش الاجتماعات الخاصة بالمراقبين الدوليين للانتخابات الرئاسية الروسية، الأول مع النائبة البريطانية "جانيس اتكنسون" عضو البرلمان الأوروبي، والثاني مع عضو مجلس النواب الفرنسي "لويس آليو".

وناقش "علي" خلال الاجتماعين التحديات التي تعيشها منطقة الشرق الأوسط، خاصة فيما يتعلق بمواجهة الإرهاب وضرورة اتخاذ أوروبا موقفًا موحدًا من جماعة الإخوان الإرهابية بوصفها أساس كل التنظيمات المتطرفة في العالم.

تجرى انتخابات الرئاسة الروسية بعد غد الأحد، وقد أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2017، عن نيته خوض السباق، ومن بين الشخصيات التي ترشحت أمام فلاديمير بوتين، آية حمزاتوفا، زوجة مفتي داغستان، والتي تقدمت في بداية يناير 2018 بملف ترشحها إلى لجنة الانتخابات المركزية في موسكو، لتكون أول مسلمة ترشح نفسها لهذا المنصب في تاريخ روسيا.



تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا