الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بعد تدخل عبدالرحيم علي.. انتهاء مشكلة "القمامة" في بين السرايات

الأحد 18/فبراير/2018 - 10:24 ص
The Pulpit Rock
 
أخيرا حدثت المعجزة، واستجاب الحى لشكاوى المواطنين المتكررة بشأن القمامة التى كانت تسيطر على شوارع بين السرايات التابعة للدقى، حيث ظهرت تلك الشوارع نظيفة، ومناطق القمامة خالية.
وعبر الأهالى عن سعادتهم بعد القضاء على مشكلة القمامة التى كانت مصدرا للروائح الكريهة، والأمراض لسنوات عدة، ونقلت «البوابة» عن مسعد الشيخ، ٥٠ عاما، أحد الأهالى قوله: «لأول مرة الواحد يحس إن الحكومة بتستجيب لمشاكل الناس، وبتسمع صوتهم.. واحنا كنا طلبنا من النائب عبدالرحيم على عضو مجلس النواب عن الدائرة حل مشكلة الزبالة التى تعرضنا لمضايقات عديدة، وفى آخر اجتماع للنائب مع اللواء نادر سعيد، رئيس حى الدقى، طالبة بحل المشكلة، وهو ما حدث بالفعل، ونتمنى حل مشكلة فرن العيش».
وكان الدكتور عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، التقى اللواء نادر سعيد رئيس حى الدقى لمناقشة المشكلات التى تعانى منها المنطقة من قمامة وإشغالات، وبجانب إنشاء مخبز بلدى للأهالى بمنطقة بين السرايات بجهود ذاتية من الأهالى، وذلك بعد تكرار الشكاوى.
ورغم وعود اللواء نادر بحل المشكلة إلا أنها تأخرت كثيرا، ويقول أحد المواطنون بمنطقة بين السرايات وطلب عدم ذكر اسمه: «إحنا أسبوعيا بنروح لرئيس الحى علشان يحل لنا مشكلة العيش، ولكن بلا فائدة ونضطر إننا نمشى مسافات كبيرة، علشان نلاقى فرن عيش نشترى منه، وإحنا بنطالب النائب عبدالرحيم، للمرة الثانية بالتدخل لحل المشكلة وتوفير مخبز عيش للمنطقة».


تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا