الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يفتتح منفذ السلع المخفضة بأرض اللواء

الخميس 01/فبراير/2018 - 09:53 ص
The Pulpit Rock
 
افتتحت اليوم، الخميس، حملة "نائب بحجم أحلامنا"، التى دشنها الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب لخدمة أهالى الدقى والعجوزة، مقرًا دائما لخدمة أهالى أرض اللواء في برج مكة - الدور الأول.
كما افتتحت الحملة منفذًا لبيع السلع بأسعار مخفضة في مركز شباب أرض اللواء، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لبيع كافة السلع الغذائية، واللحوم بأسعار الجملة، مساهمة من النائب عبدالرحيم علي في محاربة الغلاء والاحتكار، وخدمة لأهالى أرض اللواء والمناطق المجاورة.
وأشاد الاهالي بالخدمات التي يقدمها النائب عبدالرحيم علي لأهالي دائرة الدقي والعحوزة بصفة عامة لافتين إلي أنه بعمل جاهدا من أجل تخفبف العبء عن محدودي الدخل.
وأعربت هيام سعيد من أهالي أرض اللواء عن سعادتها بما تقدمه الحملة، قائلة: "شكرا للنائب عبدالرحيم علي على افتتاح منفذ لبيع السلع المخفضة، المنفذ به جميع السلع التي يحتاحها البيت المصري وبأسعار لا توجد في اي مكان اخر".
واضافت هيام: "افتتاح مقر دائم للنائب عبدالرحيم علي بأرض اللواء يؤكد حرص النائب على خدمة اهالي الدائرة وتلبية متطلباتهم.
وقال محمود حسين من أهالي أرض اللواء ان المواطنين البسطاء يتوجهون بخالص شكرهم للنائب عبدالرحيم علي على اهتمامه باهالي الدائرة لافتا الي ان افتتاح منفذ لبيع السلع المخفضة ومقرا للنائب خطوة غير مسبوقة في أرض اللواء.



تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا