الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالفيديو ..أهالي بين السرايات يشكرون عبدالرحيم علي بعد تسلم علاج "فيروس سي" بالمجان

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 10:53 ص
The Pulpit Rock
 
تقدم أشرف عبدالراضي، من سكان حي "بين السرايات"، بالشكر للنائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، على ما قدمه من دعم مادي ومعنوي لأهالي الدائرة، خاصة فيما يتعلق بالاهتمام بالرعاية الطبية والصحية للفقراء من أهالي الدائرة وتقديم العلاج مجانًا.
ومن جانبه تقدم عم حمودة عبدالرحيم من سكان "بين السرايات" بالشكر والعرفان للنائب عبدالرحيم علي، لما قدمه للغلابة من أهالي الدقي والعجوزة.
وقال عم حمودة: كنت بمنطقة "بين السرايات" بالمصادفة، حين وجدت القافلة الطبية التي يرعاها النائب عبدالرحيم علي، لأهالي المنطقة، حيث أجريت تحليل "فيروس سي"، واكتشفت أنني مصاب لأول مرة وانهرت نفسيا.
وأضاف "حمودة": بعد يومين تواصلت معي سيدة من حملة نائب بحجم أحلامنا وأجرت لي التحاليل الطبية الكاملة والأشعة بدون أي تكاليف، وبعد نتائج التحاليل ذهبت معنا لصرف علاج يكفي لمدة ثلاثة أشهر مجانا.
وتابع: "النائب بتاعنا بيعمل لنا اللي محدش عمله معانا قبل كده، وبيراعي الغلابة في كل شيء". وقد بدأت القافلة الطبية الشاملة تحت رعاية النائب عبد الرحيم علي، بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وصندوق تحيا مصر، لأهالي دائرة الدقي والعجوزة، في الفترة من 27/10 وحتى 30/10 بمناطق "أرض اللواء وميت عقبة وبين السرايات".
شملت القافلة الكشف المبكر عن فيروس سي، وعيادة متنقلة تشمل أطباء في التخصصات الآتية "باطنة وعظام وأطفال ونساء". 
وبدأت حملة "نائب بحجم أحلامنا" بعمل حصر شامل للحالات الأكثر احتياجا لعمل التحاليل اللازمة التي أثبتت أنها مصابة بمرض "فيروس سي" بعد إجراء مسح مبدئي للناس بالقافلة الطبية.
وتم البدء فى إجراء التحاليل اللازمة بمعمل المختبر والأشعة المطلوبة بمراكز الأشعة الخاصة لتحديد نسبة "فيروس سي" في الدم، والتأكد من خلو الكبد من أي تليف لتقبل العلاج كاملا؛ وبالفعل بعد تحديد الجرعة تسلمت الحالات الجرعة المحددة من علاج فيروس سي اليوم الموافق 20/11/2017 لمدة ثلاثة أشهر للقضاء على المرض.


تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا