الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي من مجلس الشيوخ الفرنسي: لن نتوقف عن فضح الإرهاب

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 10:15 ص
The Pulpit Rock
 
قال النائب البرلماني الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير «البوابة نيوز»، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس: إن المجتمع الفرنسي والغربي ينهار بسبب خطابات التحريض التي تنتشر في المجتمعات الغربية من خلال خطب وأفواه المتطرفين.
وأضاف "علي"، خلال كلمته أمام مجلس الشيوخ الفرنسي التي نقلتها قناة "البوابة نيوز"، عبر يوتيوب، اليوم الأربعاء، أنه يجب الاعتراف بالتقصير والتأخر في مواجهة الإرهاب ولكن المعركة مستمرة وستنتهي بانتصار مصر، مشيرا إلى أن الإرهاب هو وحش ليس لديه إنسانية.
وتابع أنه كان يجب التصدي للإرهاب بشكل مبكر ولكن كان مصر تلملم جراحها في الداخل وآن الأوان أن نخرج وننفتح على الغرب لنكشف لهم حقائق الإرهاب وخطورة المتطرفين المنتشرين في أوروبا بالتحديد، مؤكدا أنه في مؤسسة "البوابة نيوز" وبجهد شعبي ومنفرد يتم تشكيل مكتب آخر في لندن وتم تأسيس جريدة في فرنسا ونيويورك، قائلا: "لن نكف في مواجهة الإرهاب بالخارج وفي طريقنا لإنشاء فضائية من أجل إيضاح حقيقة الإرهاب والتطرف"، مؤكدًا: "لن تتوقف جهودنا ومستمرون في كشف الحقيقية".
وكان مجلس الشيوخ الفرنسي قد استقبل النائب البرلماني الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء، في مقر المجلس لمناقشة كتابه عن الإخوان المسلمين وخطر توغل التنظيم الدولي في الغرب.


تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا