الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

"عبدالعال" يستقبل عبدالرحيم علي بمكتبه بالبرلمان.. ويشيد بجهوده في فرنسا لمحاصرة الجماعات الإرهابية

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 03:47 م
The Pulpit Rock
 
استقبل الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، فى مكتبه أمس، النائب عبدالرحيم على، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير «البوابة»، بعد عودته من فرنسا، وعبر «عبدالعال» عن شكره وتقديره للمجهود الكبير الذى يبذله النائب فى فرنسا بشكل خاص وفى الخارج بشكل عام، خاصة أنه اختار لغتين حيويتين، وهما الإنجليزية والفرنسية، ليشرح من خلالهما للعالم الغربى، مخططات الجماعات الإرهابية لاختراق المجتمعات الغربية واتخاذ تلك البلدان ستارا للهجوم على مصر ورموزها.
ونوه رئيس مجلس النواب إلى أن الغرب كان فى حاجة ماسة إلى خبير بحجم الدكتور عبدالرحيم علي لتوضيح هذه الصورة لملف الجماعات الإرهابية.
وأضاف «عبدالعال»: «كلى ثقة فى أن عبدالرحيم علي قام بتوضيح الصورة على أكمل وجه، واطلعت على خطاب من وزير الداخلية الفرنسى وجهه إلى النائب عبدالرحيم علي، يشكره فيه على دوره فى إطار تنوير الرأى العام الغربى بحقيقة تلك الجماعات». 
وأكد «عبدالعال»، أننا كنا بحاجة ماسة إلى خبير متخصص مثل عبدالرحيم علي، ليوضح للمجتمع الغربى طرق تمويل تلك الجماعات وتكوينها وأفكارها وخططها لاختراق الغرب.
وانتهز «عبدالعال» هذا اللقاء لتوجيه الشكر للنائب عبدالرحيم علي هذا المجهود الذى يبذله لمحاربة هذه الفصائل المتطرفة والفكر الإرهابى.
وفى نهاية اللقاء، أهدى النائب مجموعة من المؤلفات المترجمة للغتين، وكذا مطبوعات مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس لرئيس مجلس النواب.


تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا