الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

النائب عبدالرحيم علي يهنئ الشعب العراقي بتحرير الموصل

الأحد 09/يوليه/2017 - 04:40 م
The Pulpit Rock
 

أصدر عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب المصري، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "البوابة نيوز" بيانا هنأ فيه الشعب العراقي وقواته المسلحة بتحرير مدينة الموصل التي كانت تحتلها قوى الشر والظلام.
وقال "علي" في بيانه الذي أصدره اليوم: "أتقدم بأسمى آيات التهاني إلى الشعب العراقي كافة بمناسبة تحرير مدينة الأنبياء، ومهد الأولياء أم الربيعين "الموصل" العزيزة من دنس وإجرام الدواعش الأراذل".
وأضاف: "كما أتقدم بكل آيات الفخر والاعتزاز إلى أبطال القوات المسلحة العراقية بكل تشكيلاتها لشجاعتهم وبسالتهم وتضحياتهم النفيسة التي قدموها دفاعا عن أرض العراق وحماية لشعبه، مثمنًا في الوقت ذاته ما قدمه المدنيون من أبناء الموصل من دماء زكية وتضحيات غالية في سبيل الخلاص من زمرة المجرمين والإرهابيين".
ودعا "علي" أبناء العراق جميعا للتوحد ورص الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر واستثمار زخم النصر لإعادة الحياة إلى المدينة، وبناء ما دمرته الحرب من البنى التحتية والجسور والمستشفيات، وتأهيل الأحياء، وتوفير الخدمات وفتح الجامعات والمدارس والدوائر الحكومية.
وأكد "علي" أن انتصار العراق على تنظيم داعش جاء بعد أن جففت منابع تمويل هذا التنظم،  وأن على المجتمع الدولي العمل وبشكل سريع لفضح الأدوار المشبوهة للدول والجماعات الراعية للإرهاب، وعلى رأسها قطر وتركيا وتنظيم الإخوان الإرهابي. 
مضيفا: "أن تحرير مدينة الموصل من دنس داعش هو انتصار لمصر والعرب جميعهم في مواجهة الإرهاب، وثأر لدماء أبنائنا في مصر وسوريا وليبيا".



تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا