الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يوزع 10 آلاف "كرتونة رمضانية" على أهالي الدقي والعجوزة

الإثنين 22/مايو/2017 - 12:57 م
The Pulpit Rock
 
بدأت حملة "نائب بحجم أحلامنا"، برئاسة عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب ونائب دائرة الدقي والعجوزة، في تنفيذ حملتها لتوزيع عشرة آلاف "كرتونة رمضانية"، و30 ألف وجبة ساخنة طوال شهر رمضان على أهالي الدقي والعجوزة من البسطاء.
وأكد عبدالرحيم علي، أن الحملة سوف تواصل توزيع الكراتين على المواطنين طوال  شهر رمضان، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 6 آلاف كرتونة كمرحلة أولى يتم توزيعها قبل بداية الشهر الكريم، لافتًا إلى أن كل "كرتونة" بها مختلف السلع الرمضانية، كما سيتم تجهيز 1000 وجبة ساخنة يوميًا لتوزيعها على غير القادرين بالدائرة .
وتوجه عبدالرحيم علي في بيان له أصدره، منذ قليل، بالشكر لجميع المواطنين ورجال الأعمال من داخل دائرة العجوزة والدقي وخارجها الذين يبادرون سنويًا لدعم هذه الحملة التي تدخل الفرحة على قلوب البسطاء من مواطني الدائرة، مؤكدًا أن ما تقوم به الحملة يأتي ضمن أنشطة متعددة هي حق أصيل علينا لجميع أبناء الدائرة الذين منحوه ثقتهم ليعبر عنهم داخل مجلس النواب.
 وكشف عبدالرحيم علي، أن الحملة تقوم حاليًا بالتعاون مع رجال الأعمال العاملين في قطاع الملابس الجاهزة خاصة مصانع الأطفال لتوفير كسوة العيد لعدد كبير من الأطفال اليتامى بالدائرة لرسم البسمة على وجوهم في عيد الفطر المبارك هم وأسرهم، مؤكدًا أنه يحاول تطبيق مبدأ التكافل المجتمع في أجمل صورة داخل الدائرة وخارجها، وأنه لم يكن يتوقع حجم المساندة والدعم للحملة من قبل عدد من رجال الأعمال الوطنيين.
وشدد عبدالرحيم علي، على أنه دعم الحملة بمبلغ مليون جنيه من ماله الخاص، متوجهًا بكل الشكر والتقدير لجميع زملائه داخل الحملة الذين يبذلون جهودًا كبيرة لإنجاحها وإدخال الفرحة والسعادة على أهلنا من البسطاء من جماهير دائرة الدقي والعجوزة.


تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا