الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالفيديو.. أهالي أرض اللواء لـ"عبدالرحيم": "إحنا في عيد بعد الـ11 فدانًا"

الأربعاء 22/فبراير/2017 - 11:23 ص
The Pulpit Rock
 
«أرض اللواء هتختفي منها المخدرات، والخدمات اللي بيقدمها عمرها ما هتتنسي».. كلمات اتفق عليها أهالي منطقة أرض اللواء، ردًا على مجهودات النائب «عبدالرحيم علي»، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، التي قدمها لتطوير المنطقة، بعد تخصيص قطعة أرض مساحتها ١١ فدانًا، لإقامة مجمع خدمات حكومي، يضم مستشفى و3 مدارس، وقسم شرطة ومجمع خدمات ونادي رياضي.
وأشاد صابر الطيب، صاحب كشك شاي، بأرض اللواء، بمجهودات النائب عبدالرحيم علي، لأهالي دائرته من تقديم خدمات وتوفير فرص عمل، فضلًا عن نشر الوعي بخطورة فيروس سي، ومشروع الـ11 فدانًا، الذي تم تخصيصه لأهالي أرض اللواء.
وأضاف: «عبدالرحيم علي، لو نفذ المشروع ده، هيقضي على كافة سلبيات المنطقة اللي بيعاني منها الأهالي»، موضحًا أن تلك السلبيات تتمثل في القضاء على وكر المخدرات والبطالة والسرقة وغيرها من الأفعال التي تبث الذعر والقلق في نفوس أبناء أرض اللواء، متابعًا: «إحنا محتاجين حد يدعمنا ويشيل الجهل اللي إحنا فيه.. عبدالرحيم علي واقف جنب الناس دايمًا وكلنا بندعمه».
وأشار «الطيب» إلى أن النائب يسير على الطريق المستقيم من أجل الارتقاء بمستوى دائرته وأبنائها إلى أعلى درجة من الوعي والثقافة.
فيما قال محمد السيد، صاحب عربة كبدة بأرض اللواء، إن مشروع الـ11 فدانًا سيوفر العديد من الوظائف بكافة التخصصات لدى الشباب في ظل انتشار ظاهرة البطالة، قائلًا: «هيلم العيال من الشارع وهينضف المنطقة من المخدرات.. الله يعينه علينا».
وتابع: «سأعطي صوتي له حال ترشحه مرة أخرى في الانتخابات البرلمانية المقبلة، تقديرًا للمجهودات التي يقدمها، من أجل الارتقاء بمستوى خدمة أهالي دائرته وبالتحديد منطقة أرض اللواء».
يذكر أن الدكتور «عبد الرحيم علي»، نائب مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، نجح في تخصيص 11 فدانًا، لإقامة مجمع خدمات حكومي، وذلك لتحقيق حلم المواطنين بمشروع حضاري يضم مستشفى و3 مدارس، وقسم شرطة ومجمع خدمات ونادي رياضي.


تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا