الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالفيديو.. تطوير مركز شباب بين السرايات.. وأحد الأهالي يصف عبدالرحيم علي بـ"الأسطورة"

السبت 28/يناير/2017 - 05:22 م
The Pulpit Rock
 
أشاد محمود طعيمة، مدير مركز شباب "بين السرايات"، بالمجهودات التي يقدمها الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لخدمة الأهالي.
وقال: إن "علي" قدم الكثير من الدعم المادي والمعنوي لتطوير النادي، منذ توليه مقعد البرلمان، مقدمًا الشكر والتقدير له لوقوفه بجانب الدائرة في الأزمات.
وأشار إلى الإسهامات التي قدمها النائب لتطوير ساحة النادي، بدءًا من قاعة الأفراح، وصالة الألعاب الرياضية، وصولا إلى منفذ "خزين" للخدمات التي يقدمها "علي" لأهالي الدائرة.
وطالب "طعيمة"، الدكتور عبدالرحيم علي بالمساهمة مع إدارة النادي في تقديم الدعم المادي لاستكمال عمليات الإنشاء والتطوير، متمثلة في صالة للألعاب الفردية، وإنشاء ملعب رياضي كامل، باعتبار أن فريق "بين السرايات" يشارك ضمن الدرجة الرابعة بدوري المظاليم التابع لاتحاد الكرة. 
وفي السياق ذاته، قال حسني جودة، أحد أهالي "بين السرايات": إن النائب عبدالرحيم علي، يحرص دائمًا على توفير الخدمات والسلع للمواطنين بأسعار مخفضة، للتصدي لموجة غلاء الأسعار وجشع التجار.
ووصف في حديثه لـ"البوابة نيوز"، عبدالرحيم علي بـ"الأسطورة" التي لم يتمكن أحد من النواب في الفترات السابقة، من القيام بالخدمات التي قدمها، قائلًا: "ربنا يخلي النائب لينا".

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا