الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يتكفل برعاية والدة ضحية "ميت عقبة"

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 08:13 م
The Pulpit Rock
 
قال الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، إنه يجب توعية المواطنين وإظهار الحقائق أمامهم، مشيرًا إلى أن ذلك دور لإعلام ودوره كعضو بمجلس النواب.
وأضاف "علي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صبايا الخير"، المذاع على فضائية "النهار"، اليوم الأربعاء، أنه مستعد لرعاية "أم إسلام" التي قتل نجلها على يد شخص آخر بمنطقة ميت عقبة في دائرة الدقي والعجوزة ماديًا ومعنويًا، وعلاجها على نفقته الخاصة.
وأكد أنه سيوفر لأم إسلام محاميًا يعيد إليها حق نجلها، مشيرًا إلى أنه مستعد للذهاب معها إلى مديرية الأمن من أجل متابعة آخر التطوارت في قضية مقتل ابنها من بلطجي بأعيرة نارية، لترد عليه الإعلامية ريهام سعيد: "تحية للنائب عبدالرحيم علي الذي تواصل بشكل سريع في مشكلة لأحد أبناء دائرته". 
ومن جانبها دعت السيدة أم إسلام والدة المجني عليه في مشاجرة بدائرة الدقي والعجوزة، للنائب البرلماني الدكتور عبدالرحيم علي قائلة: "ربنا يخليه". 
يذكر أن الشاب إسلام أحد أبناء منطقة ميت عقبة بدائرة الدقي والعجوزة قتل على يد بلطجي يدعى "ملوخية" بسبب خطيبة الأخير التي ادعت أن الضحية كان حبيبها السابق، وأن لديه صورًا خاصة بها بحوزته وهو ما جعل خطيبها البلطجي المدعو "ملوخية" يخطط لقتل إسلام على مدار 3 سنوات منذ أول شجار بين البلطجي وإسلام. 

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا