الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالفيديو والصور.. لليوم الثالث على التوالي.. "نائب بحجم أحلامنا" تعيد نظافة وتشجير حي العجوزة بالتعاون مع محافظة الجيزة.. والأهالي لعبدالرحيم علي: "استمر فلم نجد مثل إخلاصك من قبل.. ربنا يحفظك"

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 06:40 م
 


لليوم الثالث على التوالي، واصلت حملة "نائب بحجم أحلامنا" تقديم خدماتها المستمرة لأهالي دائرة الدقي والعجوزة، بشن حملات نظافة وتجميل وتشجير لشوارع حي العجوزة، في إطار الخدمات التي يقدمها "على" بشكل دائم لأهالي الدائرة سواء كانت قوافل غذائية أو طبية أو توزيع "كرتونة رمضان" وصولًا إلى حملات النظافة بهدف تطوير حي الدقي والعجوزة.


بالفيديو والصور..
بدأت الحملة من شارع البطل أحمد عبدالعزيز، ونوال، وصولا إلى ميدان سفنكس، وسط سعادة وبهجة من قبل المارة، وسائقي السيارات لمجهودات حملة "نائب بحجم أحلامنا".
وأعربت سعاد إبراهيم، أحد أهالي منطقة العجوزة، عن تقديرها لمجهودات النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة "الدقي والعجوزة"، في الارتقاء بشوارع دائرته، وحرصه الدائم على تقديم الخدمات من قوافل غذائية وتوزيع "كرتونة رمضان" وصولًا إلى حملات النظافة والتجميل لشوارع الحي.
وأشاد السيد، بحملة "نائب بحجم أحلامنا" التي تسعى بشكل دائم إلى رصد مشكلات أهالي الدائرة وإرسالها إلى عبدالرحيم على، لإيجاد حلول لها وآخرها حل أزمة الصرف الصحي بمنطقة "ميت عقبة" بعد استغاثة الأهالي. 
بالفيديو والصور..
وأشاد أحمد عبدالعظيم، أحد قائدي السيارات في شارع سفنكس، بمجهود حملة "نائب بحجم أحلامنا" المستمرة في نظافة حي العجوزة، بدءًا من البطل أحمد عبدالعزيز وصولا لسفينكس، معربًا عن سعادته بالتعاون القائم بين عمال النظافة وعبدالرحيم على، في تطوير الحي.
وقال سيد إبراهيم، أحد المارة: "أنتم شباب مصر المخلصين"، مشيدًا بأداء عبدالرحيم على في سد احتياجات الحياة المعيشية لأهالي دائرته من خلال القوافل الغذائية، والطبية وغيرها من المساعدات المستمرة التي يقدمها، قائلًا له: "ربنا يحفظ ويخليك لينا".
واستطرد محمد حسن، أحد الباعة المتواجدين بمنطقة سفنكس، أنه لم يري من قبل نائب يهتم بأهالي دائرته مثل عبدالرحيم على، سواء من حملات النظافة أو الخدمات الأخرى التي يقدمها، مشيدًا أيضًا بحملته التي دشنها من أشهر لتلقي مشكلات الأهالي، وإرسالها إلى عبدالرحيم على لإيجاد حلول لها.

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا