الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

توزيع 400 أسطوانة بوتاجاز لأهالي «بين السريات وأرض اللواء»

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 04:48 م
The Pulpit Rock
 

ياسين كسبان

نجحت حملة "نائب بحجم أحلامنا" التي دشنها النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لخدمة أهالي الدائرة، بالتعاون مع وزارة البترول وشركتي بتروجاس وبوتاجاسكو في توفير 400 أسطوانة بوتاجاز لمنطقة بين السريات وكذلك منطقة أرض اللواء، وذلك في أعقاب أزمة نقص المعروض من الأسطوانات رغم دخول موسم الأعياد.

وتم توزيع الأسطوانات بالسعر الرسمي؛ لمواجهة غلاء الأسعار والتصدي للسوق السوداء، التي تحاول تصدير أزمة البوتاجاز؛ لرفع سعر الأسطوانات.

وعبّر الأهالي عن امتنانهم للنائب عبدالرحيم على، الذي تحرك على الفور لإزالة أسباب الشكوى ورفع المعاناة عن أبناء الدائرة.

وشهدت عملية توزيع أسطوانات البوتاجاز المدعمة إقبالًا كبيرًا من أهالي بين السريات وذلك بعد تدخل حملة "نائب بحجم أحلامنا" التي دشنها النائب عبدالرحيم على، عضو مجل النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لخدمة أهالي الدائرة.

وأكد سعيد محمود، أن النائب عبدالرحيم على يبذل جهدا كبيرا لخدمة أهالي الدقي والعجوزة، وانه سباق بعمل الخير دائما وهذا ما ظهر القوافل الغذائية والعلاجية وتلبية متطلبات الأهالي يعد أمرًا جديدًا لم يتعود عليه أهل الدائرة ولمساعدة لمحدودي الدخل.

وأضافت زينب محمود، أن النائب عبدالرحيم على يفكر في أهل دائرته ويوفر السلع الغذائية بأسعار رخيصة ويقابل الكبير والصغير ويهتم بالشباب وتقديم خدمات مختلفة لأهل الدائرة، وأنه لا يدخر جهدًا في خدمة أهالي الدائرة ويهتم بالمتفوقين ويكرمهم،لافتة إلى أن توزيع أسطوانات البوتاجاز بالسعر الرسمي أسعد الأهالي الذين كانوا يبحثون عنها في السوق السوداء ولا يجدونها.

يُذكر أن حملة "نائب بحجم أحلامنا" التي دشنها النائب عبدالرحيم على، لخدمة أهالي الدقي والعجوزة، قامت بتوزيع ما يقرب من 2000 أسطوانة بوتاجاز في مناطق الحوتية والعجوزة وأرض اللواء من قبل، بالتعاون مع وزارتي البترول والتموين إضافة إلى القوافل الغذائية التي تباع اللحوم والدواجن بسعر التكلفة وبالتعاون مع وزارة التموين

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا