الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالفيديو والصور..حملة "نائب بحجم أحلامنا" توزع كرتونة رمضان على أهالي ميت عقبة وترسم البسمة مجددًا علي وجوه الفقراء.. سيدة مسنة تدعو للنائب عبدالرحيم علي

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 06:51 م
The Pulpit Rock
 
قامت حملة "نائب بحجم أحلامنا"، التي دشنها النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لخدمة أهالي الدائرة، بتوزيع "كرتونة رمضان"، على عدد كبير من أسر منطقة ميت عقبة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط.
وقدم الأهالي، الشكر للدكتور عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، على الخدمات التي يقدمها بصفة مستمرة لأهالي الدائرة لمساعدتهم في سد احتياجات الحياة، من خلال حملة "نائب بحجم أحلامنا"، مشيدين بجودة المنتجات والسلع التي تقدم لهم بأسعار مخفضة، فضلًا عن شنط رمضان، قائلين: "رسمت الفرحة والسعادة على وجوه أسر كثيرة".
وقال الاهالي: "لم نتوقع حجم الخدمات التي يقدمها عبدالرحيم علي، بشكل دوري ومستمر منذ تمثيله لأهالي الدقي والعجوزة في البرلمان".
وأضافوا أن الشكر غير كافٍ لتقدير مجهوداته نظرا لإحساسه باحتياجات أهالي دائرته، فضلًا عن تقديمه الخدمات المستمرة لهم، وهو ما أكد لنا ان اختيارنا له لتمثيل الدائرة كان موفقا.
وتوجهت سيدة مسنة بالدعاء إلى النائب عبدالرحيم علي، وقالت: "ربنا يديله علي قد نيته، حاسس بينا وموجود معانا في كل مشاكلنا" 
يُذكر أن حملة "نائب بحجم أحلامنا" قد نظمت أكثر من قافلة طبية، وغذائية في الدائرة على مدار الشهر الكريم.

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا