الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

بالصور.. قوافل "نائب بحجم أحلامنا" الغذائية تنتشر بشوارع الدقي.. الحملة توزع السلع والدواجن بأسعار مخفضة بـ"أولاد علام".. الأهالي: أكثر النواب نشاطًا وإخلاصًا لأبناء دائرته

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 06:46 م
The Pulpit Rock
 
قامت حملة "نائب بحجم أحلامنا"، التي دشنها النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لخدمة أهالي الدائرة، بتوزيع "كرتونة رمضان"، على عدد كبير من أسر منطقة "الدوار" وبين السرايات، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط.
واستكملت الحملة اليوم الجمعة، توزيع السلع الغذائية والدواجن بالأسعار المخفضة عبر المنافذ المتحركة بمنطقة "أولاد علام" بالتعاون مع وزارة التموين، ذلك لتسهيل الحياة المعيشية على المواطن البسيط، والتي شهدت إقبالا كبيرا من أهالي الدائرة، مطالبين باستمرارها لمواجهة غلاء الأسعار وتحدي التجار، موجهين الشكر له لوقوفه بجوار "الغلابة".
بالصور.. قوافل نائب
وأعرب إسماعيل إبراهيم، أحد أهالي منطقة أولاد علام، عن سعادته لتوفير السلع الغذائية والتمونية خلال شهر رمضان الكريم، عبر حملة "نائب بحجم أحلامنا" التي دشنها عبدالرحيم على لخدمة الأهالي من خلال المنافذ المتحركة بمنطقة "أولاد علام"، مقدمًا الشكر، والتقدير له على حرصه الشديد لسد احتياجات أهالي دائرتة بشكل مستمر، مطالبًا باستمرار منافذ الأغذية المدعومة بمنطقة بين السريات.
ولفت إبراهيم إلى أن أهالي ميت عقبه يساندون النائب عبدالرحيم علي بشكل دائم في كل جولاته، قائلًا: "استطاع أن يثبت قدرته في خدمة أهالي دائرته.. وأن يفي بالوعود التي قدمها لنا".
بالصور.. قوافل نائب
قيما قدمت سعاد السيد، الشكر للنائب عبدالرحيم على، لتقديمه المساعدات بشكل مستمر لأهالي دائرته، مؤكدة أن الخدمات تصل لكل المواطنين، لكن نريد رؤيته لمصافحته والاطمئنان عليه، قائلة: إنه من أكثر النواب على مستوى الجمهورية نشاطًا" لافتًة إلى أنه دائمًا يدعم المواطن البسيط في الحصول على السلع التموينية والغذائية بأسعار مخفضة.
وأكدت سحر محمود، أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها نائب دائرة خدمات مميزة، مشيدة بتلك الخدمات التي ستسهم في علاج الكثير من المواطنين، مطالبة باستمرارها على مدى الأسبوع دون توقف.
واستطرد إبراهيم محمد، إنه لم يتوقع كثرة الخدمات التي يقدمها عبدالرحيم علي، بشكل مستمر منذ تمثيله لأهالي الدقي والعجوزة في البرلمان، مشيدًا بالقافلة الغذائية ذات الأسعار المخفضة التي تساند المواطن البسيط، قائلًا له: "الشكر قليل عليك".
بالصور.. قوافل نائب
ولم تكن تلك الخدمات والمبادرات هي الأخيرة من نوعها، فكما وعد الدكتور عبدالرحيم علي، أهالي الدائرة منذ تمثيلهم في مجلس النواب، بتطوير والارتقاء بـ"الدقي والعجوزة"، والحد من المشكلات إلى يعاني من الأهالي، فضلا عن تقديم الخدمات بمختلف أنواعها.
يأتي ذلك استمرارا للخدمات التي يقدمها النائب البرلماني عبدالرحيم على، لأهالي دائرة الدقي والعجوزة، والتي بدأت منذ أشهر بنشر القوافل الغذائية لمنتجات القوات المسلحة المخفضة، بدعم مقدم منه، يتم توزيعها في المنافذ المتحركة بمناطق الدقي والعجوزة، لمواجهة غلاء الأسعار، وسد احتياجات الحياة المعيشية، من خلال مبادرة "نائب بحجم أحلامنا" التي تهدف لرصد مشكلات أهالي الدائرة والعمل على إيجاد حلول لها، ثم حملات النظافة التي تمت بالتنسيق بينه وبين محافظة الجيزة، لنظافة شوارع الدائرة، وصولا إلى القوافل الطبية التي أطلقها لتقديم الخدمات الصحية، فضلا عن توزيع "كرتونة رمضان" على مختلف الأسر بالدائرة بشكل مستمر خلال شهر رمضان الكريم.

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا