الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

لليوم الثاني على التوالي.. عبدالرحيم علي يرسم البهجة على وجوه أهالي "بين السرايات".. "نائب بحجم أحلامنا " توزع كرتونة رمضان على 350 أسرة.. والأهالي: "أثبت أنه قد المسئولية"

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 05:46 م
The Pulpit Rock
 
قامت حملة "نائب بحجم أحلامنا"، التي دشنها النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لخدمة أهالي الدائرة، بتوزيع "كرتونة رمضان"، على عدد كبير من أسر منطقة "الدوار" وبين السرايات، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط.
لليوم الثاني على
وقدم الأهالي، الشكر للدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، على الخدمات التي يقدمها بصفة مستمرة لأهالي الدائرة لمساعدتهم في سد احتياجات الحياة ، من خلال حملة "نائب بحجم أحلامنا"، مشيدين بجودة المنتجات والسلع التي تقدم لهم بأسعار مخفضة، فضلًا عن شنط رمضان التي رسمت البهجة والسعادة على وجوه أسر كثيرة ، قائلين: "عبدالرحيم علي أثبت أنه قد المسئولية".
قالت شادية إبراهيم، من مواطني بين السرايات: "لم أتوقع حجم وقوة الخدمات التي يقدمها عبدالرحيم على، بشكل دوري ومستمر منذ تمثيله لأهالي الدقي والعجوزة في البرلمان"، مشيدة بالفعاليات التي يقودها بشكل دائم، سواء قوافل طبية أو غذائية أو حملات نظافة، وآخرها توزيع شنط رمضان.
وأضافت نعمة مرسي، من أهالي المنطقة: أن الشكر غير كاف لتقدير مجهودات النائب عبدالرحيم على، قائلة:" لكن ما أستطيع أن أقوله إنه أثبت- بشكل واقعي- إحساسه باحتياجات أهالي دائرته، فضلًا عن تقديمه الخدمات المستمرة لهم، وأكد لنا على أحقيته في الحصول على مقعد البرلمان لتمثيل أهالي الدقي والعجوزة، وهذا ما تم بالفعل"، مشيدة بحملته "نائب بحجم أحلامنا" التي تسعى- بصفة دورية- لرصد مشكلات الدائرة بمختلف أحيائها وشوارعها، وآخر ما قدمته من توزيع الشنط الرمضانية، لافتة إلى جودة المنتجات والسلع التي توجد بداخل الشنط، وأنها من أجود الأنواع، قائلة له"شكرا.. إنت رسمت لنا البسمة في شهر مفترج".

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا