الموقع الرسمي لـ عبد الرحيم علي

أهالي أرض اللواء لـ"عبدالرحيم علي": "وعدت فأوفيت"

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 06:23 م
The Pulpit Rock
 

أعرب أهالي أرض اللواء، اليوم الخميس، عن سعادتهم بالخدمات التي يقدمها النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، والتي تشمل القوافل الطبية، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بالتعاون مع وزارتي "التموين" و"الصحة"، وآخرها معرض الخضروات الذي تم افتتاحه اليوم، لسد احتياجات الأسرة المصرية.

وأشادت نجلاء سامي، إحدى المترددات على معرض الخضروات بأرض اللواء، بالخدمات المتواصلة التي يسعى نائب دائرتهم لتقديمها بشكل دائم للأهالي، من أجل سد احتياجات البسطاء، لافتة إلى أن معرض الخضروات سيسهل على الأهالي توفير احتياجاتهم خاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

وأضافت مها حسين، إحدى أهالي أرض اللواء: "أن معرض الخضروات لم يتوقع أهالي المنطقة تفعيله لمواجهة غلاء الأسعار والأسواق المحلية، مقدمة الشكر للنائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، لما يقدمه من مجهودات لأهالي دائرته، قائلاً له: "ربنا يسترها عليك ويحفظك لينا".

ووجه أبوجاسر، أحد أهالي أرض اللواء، الشكر والتقدير لعبدالرحيم علي، متمنيًا استمرار تلك الخدمات على المدى الطويل لإنهاء الأزمات وسد احتياجات الحياة المعيشية قائلاً: "وعدت فأوفيت".

جاء ذلك في أول أيام معرض الخضروات الذي تم افتتاحه اليوم لسد احتياجات الحياة المعيشية للأسرة المصرية بأرض اللواء.

تعليقات Facebook


تعليقات الموقع

اقرأ أيضا